מסעדת הכבש
חינוך חברה מאבק האדמות פוליטיקה ספורט מפגעים מדור נפטרים أدب وفن גולשים כותבים עסקים סרטונים שונות פייסבוק מודעות פרסום
פורטל הכרמל
ראשי | אודותינו | צור קשר

מבזקי חדשות

טיסות לחו"ל

ד

דן

אמין כיוף חדש

א.ב. שירותי תעופה



סקר
מי לדעתכם אמור לתכנן בכפרים הדרוזים?
 

מטען נייד סולארי

أدب وفن
משחקית אלואדי
كشف الظلم التاريخي في كتاب "عبد الناصر وجمهورية الطرشان" لهادي زاهر
16/02/2017,  מאת: פורטל הכרמל
תמונה לדוגמהرائد محمد الحواري, نابلس "جميل أن تنزاح الحواجز من الوطن ويكون هذا التلاقي فيما بيننا، فهناك أكثر من كاتب وكتاب تعرفنا عليه خلال هذا العام والعام المنصرم".
الكرمل ارض الانبياء
08/02/2017,  מאת: محرز فهد حلبي
محرز فهد حلبييارض ابائي والانبياء
 يامنبت الاجداد والآباءْ
البحرُ جاثٍ تحت هآمَتُك
أنتظرُ الجنيةَ التي لا تأتي !!
24/01/2017,  מאת: نعيمة عماشة
להמחשהالفئرانُ تقضمُ القاربَ الذي ينقلها للشط ِ
فلا تكن فأرًا على متن ِ سفني !!
وإنْ لم تهب للشراع ِ ريحا
لا تكن إعصارًا يغرقُ الناجينَ في رمس ِ !
הכבש2
ضريرٌ ذاكَ كفي , فكيفَ أستدلُّ الطريقَ !!؟
17/01/2017,  מאת: نعيمة عماشة

نعيمة عماشة أنا ما علَّمتنِي النوُّ أن أتركَ أطفالي للموت ِ والريح ِ !!

قالو في السابق..
28/12/2016,  מאת: غدير مقلده
תמונה לדוגמהمن ضربك على يمينك فادر له خدك الشمال  ..
لكنهم بدون توضيح وقفو
عند سطورهم دون ان يقلن ان تبقى راسك مرفوع ما دمت على حق..
فللعمله وجهان..
لروح ابنه كسرى
22/12/2016,  מאת: غدير مقلده
וגדאן אבו חמידرحلت يا وجدان بكتك السماء..
في عز حياتك يا رمز الوفاء
عذبت قلبا جريحا صريع
بت من اجلك قتيله الصقيع..
משחקית אלואדי
فينوس
10/12/2016,  מאת: كمال ابراهيم
תמונה לדוגמהلمستُ فيكِ الحُسْنَ والدَّلالْ
يا أجمَلَ امرَأةٍ سِحْرُهَا فاقَ الخيالْ.
ايها المعلم..
08/12/2016,  מאת: غدير مقلده

תמונה לדוגמהواقف لانظر الى الجبال قليلا...ابتعد تاره..فاراها صغيره..اتقدم خطوات..فتكبر امامي وتتعملق..هل تشعر بثقلها؟؟؟ بمقدار هذا الثقل احمل حبك في قلبي واغذيه يوميا ليترعرع  ويكبر...

لما بأيدي الغاشمه كرملنا احترق
29/11/2016,  מאת: محرز حلبي

 محرز حلبيعم الحزن في الناس والفرح اختنق
والارض لبست ثوبها بلون الحداد

משחקית אלואדי
مطر أخضر
20/11/2016,  מאת: هادي زاهر
עץجذورها القوية...
ممتدة في الأرض
وذؤاباتها الندّية
تلامس خد السماء
قريتي (ساجور) !
25/10/2016,  מאת: منير ظاهر
סאגורتبعثُ أطلالُكِ
 وابلًا من الاشتياقِ
 وتملأ محيطًا
من الحُبِّ السلطانِ
واعشق البحر..
15/10/2016,  מאת: غدير مقلده

תמונה לדוגמהو كبر قلبه..
فيتسع كل العالم دون تفريق..
بجنس لون وعرق..
صفات جمال ودين..

קניון אמין כיוף אמצעי
صدور المجموعة الشعرية الجديدة " الجسر"
29/09/2016,  מאת: بورتال الكرمل
للشاعر وهيب نديم وهبة صدر عن منشورات مؤسسة "الأفق" للثقافة والفنون مؤخرًا المجموعة الشعرية الجديدة للشاعر وهيب نديم وهبة "الجسر"، يقع هذا الكتاب في 108 صفحات من الحجم المتوسط، ويشمل 36 قصيدة، صمّمت لوحة الغلاف الرسامة "صبحية حسن".
سوف يأتي دوركم يا دروز
17/09/2016,  מאת: هادي زاهر

תמונה לדוגמהالتاريخ لا يكذب: إسرائيل وداعش وجهان لعملة واحدة: يصور الإعلام الإسرائيلي الأفعال التي تقوم بها حركة داعش الإرهابية التكفيرية بأنها أفعال إجرامية وهي فعلًا كذالك، ولكن ذلك يذكرني بالمثل الشعبي القائل" لو الجمل شاف حردبتو كان وقع وتكسرت رقبتو".

ع مين بدنا نعييد بهالعيد ؟؟؟؟؟
10/09/2016,  מאת: شحادة ناطور

يا عيد جاي وفي القلب غصّة - وحرقة قلب وجفون ذبلانة
ودمعة حزن بتقطع الاكباد    - وتجرح قلوب كثير تعبانة

הכבש2
<< התחלה < קודם 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 הבא > סוף >>

תוצאות 1 - 35 מ 1413

משחקית אלואדי

נדים קבלאן

להשכרה בית בדליה צעירה

סאמר והבה

מותקאל TV



מתוך פורום העסקים והעמותות של הכרמל
אידלמן תיקון ציוד גינון
אידלמן תיקון ציוד גינון
מודעות פרסום